فندق ذا مرمرة تقسيم اسطنبول The Marmara Taksim

الزائر لميدان تقسيم يمكنه بكل بساطه ملاحظة الفندق الفخم الذي يقع مباشرة على ساحة ميدان تقسيم ومن الناحية الأخرى يطل على خليج البسفور، يعتبر من اعلى واكبر الفنادق في منطقة تقسيم فيوجد لديه العديد من الغرف المطلة على البسفور وايضاً مدينة اسطنبول الرائعة مساءً، ويعتبر الفندق من فئة الخمس نجوم ويقدم العديد من الخدمات الجيدة، مثل الاستقبال والتوصيل من المطار وأيضاً خدمات السونا والحمام التركي وحمامات السباحة وصالة الجيم المطلة على ميدان تقسيم في منظر رائع وجميل، وتقدم شركة سيدار ترافيل لعملائها الكرام فرصة تجربة الرفاهية في هذا الفندق بأسعار مخفضة ورائعة، اتصلوا بنا الآن للحجز والاستفسارات: 00905050969502.

يقع فندق ذا مارمارا على ارتفاع شاهق فوق ميدان تقسيم الصاخب في مدينة إسطنبول ويوفر غرفاً فاخرة مع تلفزيون مع قنوات الكابل وخدمة الواي فاي مجاناً وإطلالات رائعة على البوسفور والمدينة، ويتميز الفندق بمسبح خارجي مع تراس وسبا مع حمام تركي تقليدي، وسيتوفر للضيوف جهاز محمول عملي بمكالمات محلية وعالمية مجانية إلى بلدان معينة، ويأتي الجهاز مع دليل سياحي للمدينة بالإضافة إلى الاتصال بالإنترنت لراحتكم.

يوفر مرمرة تقسيم غرفاً واسعة تتميز بأرضيات خشبية وخزانة ملابس ومكتب للعمل، كما يوفر الحمام الرخامي الداخلي حوض استحمام ومجفف للشعر.

يتميز مطعم Tuti بإطلالة شاملة على ميدان تقسيم ويقدم تشكيلة واسعة من الأطباق للإفطار والغداء والعشاء، كما يقدم بار Tuti قائمة غنية من المشروبات والمقبلات، ويتميز مطعم Raika بإطلالة بانورامية على المدينة من طابق التراس الخاص به ويقدم مجموعة متنوعة من مأكولات الأناضول الإقليمية والأصيلة التخصصية، كما يوفر قائمة ثابتة ذات خيارت محدودة وبسعر ثابت لوجبتي الغداء والعشاء، ويتميز متجر Chocolate بتقديم مجموعة غنية من الشوكولاتة المصنوعة يدوياً بالإضافة إلى المخبوزات، وتقدم صالة Lobby تشكيلة واسعة من المشروبات والمقبلات.

يمكن للضيوف الراغبين بتجديد نشاطهم التمتع بعلاجات مساج للاسترخاء أو تقشير الجسم في الحمام التركي التقليدي، وتشمل منطقة السبا في الفندق أيضاً ساونا وحوض استحمام ساخن ومقصورة تشمس اصطناعي وجيم يتميز بإطلالات على ميدان تقسيم.

يقع ذا مرمرة تقسيم على بعد خطوات فقط من محطة تقسيم للمترو وعلى بعد دقيقتين بالقطار الجبلي المائل من محطة كاباتاش للترام. كما يقع قصر دولمة بهجة على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام، كما يبعد مطار أتاتورك مسافة 21 كم.

One thought on “فندق ذا مرمرة تقسيم اسطنبول The Marmara Taksim

  1. فندق فخم جداً

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *